الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
‎ وأخيرا منتدى تابلاط يمنح المشاركة وكتابة المواضيع ورؤية الروابط بدون تسجيل منتدى FMTولاأروع كل عام وانتم بخير
المواضيع الأخيرة
» حلول تمارين الفيزياء الكتاب المدرسي اولى ثانوي
لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 06, 2013 4:40 pm من طرف زائر

» تصميم للمنتدى أريد رأيكم -''صورة فلاشية''-
لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_icon_minitimeالخميس أغسطس 15, 2013 9:38 pm من طرف ychemloul

» مواضيع البكالوريا 2012
لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_icon_minitimeالخميس فبراير 07, 2013 2:19 pm من طرف المقام

» الدعارة في مكتبة تابلاط الموجودة قرب سوناطراك** من الكتاب الى صور خليعة**
لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_icon_minitimeالخميس فبراير 07, 2013 2:16 pm من طرف زائر

» حلول تمارين كتاب الانجليزية اولى ثانوي
لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 15, 2012 10:32 pm من طرف boubou31

»  سلوك قد يفسد صيامنا
لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 06, 2012 9:44 pm من طرف ychemloul

» كتاب الهباج )حلول تمارين الكتاب المدرسي) بين يديكم لسنة الثالثة ثانوي الرياضيات+تحميل بدون تسجيل ولا شيئ
لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 02, 2012 11:41 pm من طرف zitouni

» ادارة تبحث عن مشرفين و مديييرين للمنتدى للتسليم
لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 11, 2012 12:24 pm من طرف المقام

»  الزواج المبكر ناقشوه
لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 03, 2012 4:10 am من طرف Feriel

جرائد وطنية
المواقع الاكثر تصفحا
أنت الزائر رقم :

.:: أنت الزائر رقم ::.
 لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله Counter

شاطر
 

 لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Enrique
عضو جديد يسير نحو التقدم
عضو جديد يسير نحو التقدم
Enrique

المهنة : لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله Studen10
الدولة الجزائر
الهواية : لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله Travel10
نوع المتصفح : لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله Chrome10
عدد المساهمات : 39
نقاط : 6721
تاريخ التسجيل : 09/03/2010
العمر : 28

لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله Empty
مُساهمةموضوع: لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله   لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 2:02 pm

]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى متى؟؟

كان هناك ولد صغير يزور بيت جده بالمزرعة.
...أعطاه جده بندقية ليلعب بها في الغابة.
وكان يلعب ويتدرب على الأخشاب، ولكن لم يصب أي هدف.
بدأ باليأس وتوجه إلى البيت للعشاء.
وهو بطريقه للمنزل وجد بطة جدته المدللة.
وهكذا من باب الفضول أو الأمنية صوب بندقيته عليها،
وأطلق النار وأصابها برأسها فقتلها.
وبلحظة رعب، أخفى البطة بين الأحراش ولكن أخته شهدت كل شيء!! سالي رأت كل شيء لكنها لم تتكلم بكلمة…

بعد الغذاء في اليوم الثاني، قالت الجدة: “هيا يا سالي لنغسل الصحون.”
ولكن سالي ردت: “جدتي، حسن قال لي أنه يريد أن يساعد بالمطبخ”.
ثم همست بإذنه ” تتذكر البطة ? ”

وفي نفس اليوم، سأل الجد إن كان يحب الأولاد أن يذهبوا معه للصيد،
ولكن الجدة قالت: “أنا آسفة، ولكنني أريد من سالي أن تساعدني بتحضير العشاء”.

فابتسمت سالي وقالت: “لا مشكلة.. لأن حسن قال لي أنه يريد المساعدة. وهمست بإذنه مرة ثانية: “أتتذكر البطة؟؟؟؟”.

فذهبت سالي إلى الصيد وبقي حسن للمساعدة.

بعد بضعة أيام كان حسن يعمل واجبه وواجب سالي، لم يستطع الاحتمال أكثر، فذهب إلى جدته واعترف لها بأنه قتل بطتها المفضلة.

جثت الجدة على ركبتيها، وعانقته ثم قالت:
“حبيبي، أعلم، كنت أقف على الشباك ورأيت كل شي ولكنني لأني أحبك سامحتك. وكنت فقط أريد أن أعلم إلى متى ستحتمل أن تكون عبدا لسالي”

الى متى؟؟
الى متى سنظل عبيدا للشيطان
الى متى سنظل نطيعه ونقول له من عيوننا
الى متى؟؟

الى متى سنظل عبيدا لمعاصينا وذنوبنا
الى متى سنستمر في الكذب والغش والخداع
لنزين اخطائنا ونداريها عمن حولنا

هل نستحي من البشر ونخشى ان يطلعوا على ذنوبنا
ونحن نعلم ان الله يرانا ويعلم ادق اسرارنا
ولكن ينتظر عودتنا وتوبتنا

متى سنعترف بذنوبنا
وندعوا الله ان يغفر لنا
متى؟
متى سنعود الى الله ارحم الراحمين
التواب الحليم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
matmour12
متألق وموهوب يفوق الوصف
متألق وموهوب يفوق الوصف
matmour12

المهنة : لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله Collec10
الدولة الجزائر
الهواية : لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله Travel10
نوع المتصفح : لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله Firefo10
عدد المساهمات : 250
نقاط : 6740
تاريخ التسجيل : 06/07/2010
العمر : 26
الموقع : slimaneabed92@yahoo.com

بطاقة الشخصية
تجربة : 2

لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله   لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2011 3:06 pm

ادا كان الواحدمنا يعبدالله الى درجة الاحسان
فانه لا احد منا يتجرا على ارتكاب معصية
وهدا راجع لنقص الايمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Feriel
شهادة تقدير من الادارة
شهادة تقدير من الادارة
Feriel

المهنة : لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله Studen10
الدولة الجزائر
الهواية : لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله Travel10
نوع المتصفح : لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله Firefo10
عدد المساهمات : 704
نقاط : 7348
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمر : 22

بطاقة الشخصية
تجربة : مزال

لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله   لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 10:39 pm

المثل الجزائري يقول بلي الخوف من ربي مشي من العربي
وهذه فعلا حقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تابلاط الاول ::  منتديات الدين الإسلامي الحنيف  ::  إسلاميات -
انتقل الى:  
تصويت
هل الواجهة جميلة او غير جميلة؟؟؟
نعم, جميلة
لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_vote_rcap87%لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_vote_lcap
 87% [ 26 ]
لا, قيبحة جداا جداا
لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_vote_rcap13%لكل من منعته ذنوبه من الرجوع الى الله I_vote_lcap
 13% [ 4 ]
مجموع عدد الأصوات : 30